الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  اذا استعملت الامراة معك هذا الكلام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Aguiro

avatar

الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1
تاريخ الإنتساب : 30/09/2012
الموقع الموقع : messaad

مُساهمةموضوع: اذا استعملت الامراة معك هذا الكلام   الأربعاء مارس 12, 2014 1:34 am

اذا استعملت الامراة معك هذا الكلام


- طيب: هذه الكلمة تستعملها المراة كي تنهي النقاش عندما تعتقد انها هي صادقة وعلى صواب وانت المطلوب منك ان تسكت *** فاذا قالتها فالمطلوب منك ان تسكت.

2- خمس دقائق : اذا كانت تبدل ملابسها فهذا يعني نصف ساعة *** واما اذا قالت لك "خمس دقائق" وانا بانتظارك لتسعادني *** فسوف تزن في اذنك مئة مرة لو تأخرت انت دقيقة.

3- ولا شيء : هذه الكلمة تستعملها المراة عندمها يسألها رجلها "شو مالك ؟ او شو فيك" *** وهي الهدوء ما قبل العاصفة *** واذا سمعها الرجل فهذا يعني ان عليه ان يقف على قدميه *** وعادة النقاش الذي يبدأ بـ - ولا شيء *** ينتهي بـ - طيب *** وهكذا ايقنتم ماذا تعني "طيب" .

4- لا لا عادي : وهي من اخطر التصريحات لدى المراة *** وتعني ان المراة تريد التفكير مطولا وبعمق قبل ان تقرر ان تجعلك تدفع ثمن غلطتك (وعلى سبيل المزاح : اذا قالت لك لا لا عادي – مفضل ان تكتب وصيتك).

5- التنهد بصوت عالي : وهذه في الواقع كلمة ولكنها غير منطوقة وعادة ما تفسر بشكل خاطئ من الرجال *** والمراة تقصد انها تجعل الرجل يسألها "ماذا بك؟" وهنا يبدا النقاش .. ليس قبل ان تقول لك - ولا شيء !! ارجعوا الى النقطة الثالثة.

6- تفضل او على راحتك : وهي تحدي *** ومعناها احذر ان تسوي اي شيء !! وهي تقصد عكس معنى الكلمة *** اي لا تاخذ راحتك .. واذا فعلت شيئا *** سوف تسمع كلمة "لا لا عادي" *** ما يعني ان تجهز وصيتك افضل ..

7- شكرا : اذا قالتها *** لا تسالها لماذا *** قل عفوا !! *** وهي كلمة تقولها في حالة الغضب لكي تحذرك او بما معناه "تبا لك" ..

8- لا تقلق انا بسويه : وهي تصريح اخر خطير جدا *** يعني ان المراة *** قالت لك اكثر من مرة "سوي او اعمل" كذا وكذا .. وانت لم تفعل ذلك *** وهي تقول لك الان : انا سافعله *** وبعدها ستمد شفايفها الى الامام وتتنهد تنهيدة طويلة وانت ستسألها "شو في حبيبتي؟" *** وسيكون ردها رقم بالنقطة رقم 3 *** وراحت عليك يا مسكين".
تـــــــــــــــــحيـــــــــــاتــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sad boy

avatar

الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 71
تاريخ الإنتساب : 12/03/2014
الموقع الموقع : مسيلة

مُساهمةموضوع: رد: اذا استعملت الامراة معك هذا الكلام   السبت مارس 15, 2014 9:27 pm

شكرا اخي ربي يعطيك العافية موضوع مميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اذا استعملت الامراة معك هذا الكلام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ثانوية سيدي عامر  :: منتديات ادم و حواء :: شؤون ادم-
انتقل الى: