الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الدوري الانجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
brà him
Admin
avatar

الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 142
تاريخ الإنتساب : 28/07/2012

مُساهمةموضوع: الدوري الانجليزي   الإثنين مارس 10, 2014 12:39 am

09 مارس 2014
ويجان يطيح بمانشستر سيتي "بالتخصص" ويضرب موعدا مع آرسنال في قبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي
واصل ويجان رحلة الدفاع عن لقبه كبطل كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بنجاح حيث تأهل للدور قبل النهائي بعد فوزه على مضيفه مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف مساء الأحد على ملعب الاتحاد في مباراة دور الثمانية ، وضرب ويجان موعدا مع آرسنال في قبل النهائي بعدما اوقعت القرعة حامل اللقب في مواجهة المدفعجية بينما يلعب شيفليد يونايتد مع هال سيتي.

سجل هدفي ويجان الاسباني خوردي جوميز من ضربة جزاء في الدقيقة (27)، وأضاف الانجليزي جيمس بيرش الهدف الثاني (ق 47)، بينما أحرز الفرنسي سمير نصري هدف السيتيزن الوحيد (ق 68).

ويجان نجح بالتخصص في الاطاحة بمانشستر سيتي بعدما تمكن الموسم الماضي في المباراة النهائية من الفوز على السيتيزن والتتويج باللقب، بينما اخفق السيتيزن في الثأر من ويجان وتعرض لخسارة اول القابه التي يتنافس عليها خلال الموسم الحالي في خسارة مؤلمة قبل ايام من مباراة العودة امام برشلونة في دوري ابطال اوروبا.

لعب التشيلي مانويل بيليجريني بطريقة (4-4-2) معتمدا على الثنائي الهجومي نيجريدو واجويرو مع مساندة من لاعبي الوسط توريه ونصري وخافيير جارسيا ونافاس، وفي الشوط الثاني دفع بالبدلاء إدين دجيكو ودافيد سيلفا وجيمس ميلنر على حساب نافاس وتوريه ونيجريدو.

جاءت بداية اللقاء هجومية للضيوف وهدد ماكمانمان والمتألق مارك انطوان وجوميز مرمى مانسشتر سيتي مبكرا ، في المقابل لم يقدم لاعبو مانشستر سيتي أي شيء يذكر في الشوط الأول ، وغاب التفاهم بين نافاس ونصري ولاعبي الهجوم اجويرو ونيجريدو.

جاء الهدف الأول لويجان من انطلاقة الفرنسي مارك انطوان فوشن من الجانب الأيسر وحاول اختراق منطقة الجزاء لكن الارجنتيني مارتن ديمكليس عرقله داخل المنطقة لم يتردد حكم اللقاء انتوني تايلور في احتسابها ضربة جزاء (ق26)، نجح الاسباني خوردي جوميز في ترجمتها لهدف التقدم لفريقه ويجان (ق27).

وفشل اجويرو ونصري ونيجريدو وتوريه في تعويض الهدف خلال الشوط الأول، وغاب التوفيق عن لاعبو السيتيزن الذين ظهروا كأشباح على ملعبهم ووسط جماهيرهم، في المقابل كان الضيوف الطرف الأفضل خلال الشوط الأول الذي انتهي بتقدمهم بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، واصل ويجان تفوقه على أصحاب الأرض، ودفع الالماني اوفه روسلر مدرب ويجان بالبديل المدافع ليون بارنيت على حساب لاعب الوسط كريس ماكنان (ق46) لتتحول طريقة لعب ويجان من (4-4-2) إلى (5-3-2) حيث غلب الطابع الدفاع على الضيوف الشهيرون بلقب "لاتيكس"لكنهم اعتمدوا على الهجمات المرتدة الخطيرة.

ونجح المدافع جيمس بيرش من ترجمة خطورة وفاعلية فريقه أمام المرمى بإضافة الهدف الثاني بعد متابعة عرضية سحرية من زميله هنري ماكمانمان ليسددها في مرمى الروماني كوستيل فان بانتيليمون حارس مرمى السيتيزن (ق 47).

كانت اول فرصة حقيقة للسيتيزن من تسديدة نافاس مرت بجوار القائم في الدقيقة
(53)، بينما ارتطمت رأسية اجويرو في القائم (ق64) وسدد اجويرو كرة اخرى انقذها سكوت كارسون حارس ويجان (ق66).

تبديلات بيليجريني ساهمت في سيطرة أصحاب الأرض على وسط ملعب الضيوف حيث كان الثلاثي ميلنر وسيلفا ودجيكو أكثر خطورة من نيجريدو وتوريه ونافاس، وتمكن في الدقيقة 68 سمير نصري من استغلال تمريرة ريتشارد السحرية وسددها قوية محرزا هدف مانشستر سيتي الوحيد .

حاول دجيكو وميلنر واجويرو ادراك التعادل واهدر نيجريدو هدف محقق من امام مرمى ويجان (ق80) لعبها برعونة شديدة فوق العارضة بينما مرت رأسيته القوية بجوار القائم (ق83)، وخلال الدقائق المتبقية اهدر لاعبو مانشستر سيتي اكثر من فرصة فيما كاد مارك انطوان في احراز الهدف الثالث من هجمة مرتدة ابعدها حارس السيتيزن (ق90)، وصادف لاعبو السيتي سوء حظ غريب وعدم توفيق خلال الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز ويجان وتأهله للمربع الذهبي وخروج مانشستر سيتي (وصيف بطل الموسم الماضي).      09 مارس 2014
شيفيلد يونايتد يتأهل لقبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي بعد تخطي تشارلتون
حافظ شيفيلد يونايتد المنتمي للدرجة الثالثة في دوري كرة القدم بانجلترا على حلمه بالفوز بكأس الاتحاد الانجليزي اليوم الأحد حين سجل هدفين في دقيقتين ليفوز 2-صفر على تشارلتون اثليتيك ويبلغ الدور قبل النهائي.

وجاء الهدفان في الشوط الثاني عن طريق رايان فلين وجون برايفورد ليصبح شيفيلد أول فريق من الدرجة الثالثة يصعد للمربع الذهبي في الكأس منذ 2001.

ووضع فلين فريقه شيفيلد الفائز باللقب أربع مرات في المقدمة بعد 65 دقيقة حين وصلته تمريرة على القائم البعيد فأسكنها الشباك.

وضاعف الفريق صاحب الأرض تقدمه بعدها بدقيقة واحدة و42 ثانية. وانطلق جيمي ميرفي بالكرة في ناحية اليسار ومررها إلى برايفورد الذي أطلق تسديدة قوية اصطدمت في طريقها بالشباك بالمدافع ريتشارد وود.

وأهدر كالوم هاريوت فرصة خطيرة لفريقه تشارلوت الذي كان يتطلع للوصول لقبل النهائي للمرة الأولى منذ 1947 وهو العام الذي شهد فوزه باللقب.

وشق ماركوس تودجاي طريقه بالكرة ومررها عرضية عالية أمام المرمى لتصل إلى هاريوت الذي فشل في وضعها في الشباك رغم ابتعاد حارس شيفيلد خارج المشهد.

ويلعب هال سيتي على أرضه مع سندرلاند ويستضيف مانشستر سيتي ويجان اثليتيك حامل اللقب في آخر مباراتين لدور الثمانية في وقت لاحق اليوم. وكان ارسنال أول المتأهلين لقبل النهائي بفوزه 4-1 على إيفرتون أمس السبت.

وستقام مباراتا قبل النهائي باستاد ويمبلي في 12 و13 ابريل نيسان المقبل.                                                                                                                                                                                   09 مارس 2014
نايكي ترعى مانشستر يونايتد مقابل 600 مليون جنيه استرليني

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جدد تعاقده مع شركة "نايكي" الأمريكية الرياضية بقيمة تاريخية بلغت 600 مليون جنيه استرليني ، لمدة 10 أعوام.

واعتبرت الصحيفة أن هذه الصفقة هي الأعلى في تاريخ الملابس الرياضية ، ليتفوق الشياطين الحمر على نادي ريال مدريد الإسباني والذي وقع في وقت سابق مع شركة أديداس بقيمة 31 مليون جنيه استرليني للموسم الواحد.

وتعتبر هذه القيمة أعلى بمقدار مرة ونصف عن العقد السابق الذي بلغ 23 مليون في الموسم ، لكن الصفقة الجديدة تبلغ 60 مليون في الموسم .

وكان مانشستر يونايتد قد وقع في صيف عام 2012 عقد رعاية جديد مع شركة "شيفرليت" الأمريكية للسيارات ، وبلغ العقد قرابة 200 مليون جنيه استرليني .

ونشرت الصحيفة صورة لقميص مانشستر الجديد ابتداءً من الموسم المقبل ، ويحتوي شعار الشركة الأمريكية مع تغيير في اللون الأحمر المعتاد ليصبح غامقاً أكثر .

وتعتبر هذه الصفقة جيدة قياساً بما يمر به الشياطين الحمر هذا الموسم وتراجعهم للمركز السادس على سلم ترتيب البريميرليج ، بفارق 18 نقطة عن المتصدر تشيلسي ، وتراجع حظوظ الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل كما أن المبلغ المالي المعلن عنه ، سيساعد المدرب ديفيد مويس على إبرام عدد كبير من الصفقات المتوقعة في الصيف المقبل.

وكانت شركة "نايكي" قد بدأت علاقتها مع مانشستر يونايتد منذ موسم 2002 .                                                                                                                                                                         09 مارس 2014
هال سيتي يسحق سندرلاند ويحجز مقعده في دور الأربعة بكأس الاتحاد الإنجليزي

تأهل فريق هال سيتي إلى المربع الذهبي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه سندرلاند بثلاثة أهداف نظيفة اليوم الأحد في دور الثمانية للبطولة.

وانتهى شوط المباراة الأول بتعادل الفريقين سلبيا، وأهدر سوني ألوكو ضربة جزاء لهال سيتي.

وفي الشوط الثاني تقدم كورتيس دافيز بهدف لهال سيتي في الدقيقة 68 ثم أضاف دافيد ميلر وماتي فريات  الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 72 و77 .

وتأهل شيفيلد يونايتد إلى المربع الذهبي بالفوز على ضيفه تشارلتون اتليتك بهدفين نظيفين

وانتهى شوط المباراة الأول بتعادل الفريقين سلبياً ثم تقدم ريان فلين بهدف لشيفيلد في الدقيقة 65 مستغلاً تمريرة زميله خوسيه باكستر وبعد دقيقتين فقط أضاف جون برايفورد الهدف الثاني لشيفيلد بمساعدة جيمي ميرفي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sat7.mountada.net
Sad boy

avatar

الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 71
تاريخ الإنتساب : 12/03/2014
الموقع الموقع : مسيلة

مُساهمةموضوع: رد: الدوري الانجليزي   السبت مارس 15, 2014 9:18 pm

شكرا اخي ربي يعطيك العافية موضوع مميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
maria

avatar

الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 41
تاريخ الإنتساب : 15/03/2014
الموقع الموقع : منتدى ثانوية سيدي عامر

مُساهمةموضوع: رد: الدوري الانجليزي   الثلاثاء مارس 18, 2014 2:00 pm

merci akhi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدوري الانجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ثانوية سيدي عامر  :: المنتديات الرياضية :: الرياضة العالمية والعربية-
انتقل الى: